OXALÁ...
COMO SE DIZ "FELIZ ANO NOVO" EM ÁRABE ? 👀❓❓
سنه جديده سعيده !
sunah jadiduh saeiduh !
مرسلة بواسطة Gerusa @ 3:44 م 0 تعليقات
Vai comentar ?LEGAL !! = D
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
الاشتراك فيالرسائل [Atom]
0 تعليقات:
إرسال تعليق
Vai comentar ?
LEGAL !! = D
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية