OXALÁ...
مرسلة بواسطة Gerusa @ 8:51 ص 0 تعليقات
مرسلة بواسطة Gerusa @ 8:44 ص 0 تعليقات
MEU NOME EM ÁRABE
جيروسا
مرسلة بواسطة Gerusa @ 3:14 م 0 تعليقات
مرسلة بواسطة Gerusa @ 9:42 ص 0 تعليقات
COMO SE DIZ "FELIZ ANO NOVO" EM ÁRABE ? 👀❓❓
سنه جديده سعيده !
sunah jadiduh saeiduh !
مرسلة بواسطة Gerusa @ 3:44 م 0 تعليقات
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي
الاشتراك فيالرسائل [Atom]